الخميس، 15 يوليو 2021

مدونة ال29 اليوم ال 20 ❤️😍

 يابه السلام عليكم

اني حمزه مشارك بتحدي ال 29

ووصلت اليوم ال 20 من التحدي..

في الايام الماضية كنت كل يوم ادرس انكليزي لمدة شكم ساعه واسوي رياضه.. وجان هدفي من بداية هذا التحدي اصل مستوى متوسط في اللغة الانكليزية وانشاءالله بنهاية التحدي راح اكدر اوصل

الحمدلله تقدمي كان جيد وطورت لغتي الانكليزيه وراح اصل المستوى المتوسط خلال شكم يوم.. وصارت عندي ثقه بنفسي اكدر احجي انكليزي بدون خوف واقرأ انكليزي بدون تردد وازدادت عدد الكلمات الحافظهن

وهاي صوره لبعض الجمل الي كونتهن. 



والادوات اللي دا استخدمها بهذا التحدي اليوتيوب نفس القنوات السابقات وايضا دا اشاهد افلام قصيره وبدون ترجمه ودا . ووصلت مستوى متطور بتطبيق دوولنجو

وتطبيق EF Hello وصلت الدرس السادس. وقنوات التيك توك نفسهن ماغيرتهن فقط بديت اتابع وياهن هاي القناة.

وكتبت عن نفسي بدون مساعدة اي شخص 


.ووضعت بهذا التحدي كميه كبيره من الجهد وماكنت متخيل نفسي راح اوصل لليوم ال 20 على رغم من المشاكل اللي واجهتني يعني قبل كنت ادرس 10 دقائق باليوم ومن بديت باليوم الاول للتحدي، تحديت نفسي وصرت ادرس اقل شيء 3 ساعات بالليوم وهذا كان تحدي كبير النفسي والحمدلله كدرت اصمد واصر على تعلم اللغة الانكليزية .

والحمدلله راضي على تقدمي والتطور اللي تطورته مناسب جدا مع التعب اللي دا اتعبه وراح ازيد التعب حتى اطور اكثرر واكثرر.

وتعلمت من خلال هذا التحدي الاصرار والعزيمه وعدم التراجع والانسحاب وتعلمت اثق بنفسي وتعلمت القرأه والكتابه وحفظت كمية من الكلمات وحسنت مهارة الاستماع .

وتفاجئت بانو اللغه الانكليزيه تريد وقت 

وهسه اني نفر يشعر بالفرحة والفخر للإنجاز الي صنعته .. 

وانا مستمر على نفس الهدف ولن اتوقف حتى بعد انتهاء التحدي.

..الخطه اللي سويتها بهذا التحدي كلش حلوه. ولكن البارحه عرفت معلومه انو الانسان اذا يدرس 10 ساعات باليوم على اي لغه يكدر يتعلمها خلال 3 اشهر واني عندي ثقه بنفسي وراح اكدر اطبق هاي الخطه انشاءالله 

.. وب ال 10 ايام القادمه راح اتحدى نفسي وادرس 10 ساعات بالليوم واوصل مستوى متوسط من اللغه الانكليزيه. وراح اكمل حفظ هاي ال500... ((((((((كلمه))))))) الرابط


وبالنهايه

1 ممتن لابويه واهلي لان موفريلي الجو الملائم للدراسه 

2وممتن المرتضى لان دا يشجعنا

وشكرن بالنون جزاكم الله خيرا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نهاية تحدي 29

 يابه السلام عليكم وصلت إلى نهاية التحدي! وصلت إلى نهاية اكثر شهر جان مميز بحياتي وصلت النهاية الشهر الي ماراح انسى طول عمري وصلت النهاية ال...